ايقاف حملة القالوفة stop galoufa en algerie

IMG-4491.jpg

 

انطلاق حملة جمع التواقيع من أجل التدخل المستعجل لايقاف وفتح تحقيق في عمل محشرة الحيوانات الضالة ببومعطي التابعة لمؤسسة حفظ الصحة و التطهير لولاية الجزائرHURBAL و عملها بباقي الولايات 
كمواطنيين جزائريين من كافة الولايات نقف على هدف وضع حد للممارسات اللاانسانية التي تتعرض لها الحيوانات . القالوفة جريمة تتم بحق الحيوانات الضالة دوريا في الجزائر فهي تعتبر مكان وحشي تمارس فيه أبشع طرق القتل في حق القطط و الكلاب الضالة و أحيانا حتى الحيوانات المتبنات من قبل العائلات . و تكمن حجة جرائم القالوفة في كونهم يشكلون خطر على الانسان و حملهم لأمراضا معدية تلاقي هذه الحملة سخط و رفض من قبل المواطنين الجزائريين على امستوى معضم الولايات و ينددون بوقفها حالا و ايجاد حلا يرحم القطط و الكلاب الضالة بدل ممارسات الابادة الوحشية ,و المتمثلة في مطاردتها , تجميعها وحشرها بأعداد كبيرة في أقفاص حديدية ضيقة ليتم تجويعها لايام ثم قتلها بالصعق الكهربائي بعد تبليلهم بالماء أو حرقها حية وسط تلك الصناديق . اضافة الى استخدام طرق مكانيكية المجرمة و المرفوضة أخلاقيا و المتمثلة في سحقها حية ... كلها حقائق تدمع لها العين , تدور في بلدنا و التي تعكس وحشية غير مبررة من قبل عمال تعتبر انسانيتهم موضع للتسائل . بدل انتهاج طرق رحيمة في التعامل معها و التي يمكن أن تكون في عرض الحيوانات على الاطباء البيطريين ، تقديم التطعيم بشكل دوري و امكانية القتل الرحيم في الحالات المستعصية و التي تحمل نسب ضعيفة للشفاء . حملة مخالفة للقانون و أحكام الشريعة الاسلامية حيث أن ديننا الحنيف , حكم بتحريم التعدي على الحيوان , حبس الحيوان و تجويعه فسوف يسألُ  كل من المسؤول عن الامر و منفذه  . و إضافة الى ذلك يجهلون الخلل الذي سيحدث للنظام البيئي و جل المشاكل التي ستظهر على نمط الحياة .
 و بناءا على ذلك سنقوم بجمع التواقيع و ارسال عريضة الكترونية و مكتوبة للجهات المختصة لايقاف القالوفة و فتح تحقيق مع مسؤولي الحملة و ذلك باتخاذ اللازم قانونا ..

khobzi zahret elyasmine    تواصل مع كاتب العريضة

التوقيع على هذه العريضة

By signing, I accept that khobzi zahret elyasmine will be able to see all the information I provide on this form.

We will not display your email address publicly online.

We will not display your email address publicly online.


I give consent to process the information I provide on this form for the following purposes:




إعلان مدفوع

سنقوم بالإعلان عن هذه العريضة لـ3000 شخص.

اعرف المزيد...